أزياء

من هي عبير سندر

من هي عبير سندر، برزت عبير سندر بشكل كبير في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية وذلك وفقاً لما تكلمت عنها الكثير من الصحف السعودية، فأصبحت احدى أهم المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، حيثُ تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التغريدات التي دارت حول الشهيرة عبير, والسبب في ظهورها الكبير هو انتشار صور لها هي وزوجها الأجنبي الوسيم.

عبير سندر وزوجها
زوج عبير سندر
انستغرام زوج عبير سندر
عبير سندر نيجيريا
العنصرية ضد عبير سندر
عبير سندر وزوجها

حيثُ أظهرت عبير الكثير من الصور التي تأتي في سياق رحلاتها المحلية مع زوجها الوسيم، حيثُ سألت الكثير من الصحف عبير عنها وعن زوجها وما القصة التي جمعتهم، فأوضحت عبير أنَّ القصة باختصار ذات يوم كانت داخل مركز تسوق كبير، وكانت تحمل الأشياء التي اشترتها وتود الخروج، وكان حينها الشاب الأشقر ينظر اليها، فاقترب منها وطلب أن يتعرف عليها، وبعدها عرض عليها الزواج ووافقت، وأوضحت أيضاً أنَّهما سعيدين جداً في حياتهما.

زوج عبير سندر

وحينما سُئلت عبير ذات الأُصول النيجيرية عن زوجها، كيف لامرأة مُسلمة أن تتزوج شخصاً فغير مسلم، فأوضحت عبير أنَّ زوجها مسلم وهو بريطاني الأصل والموطن, وأنَّهُ يعمل مدرب فنون القتال الأجنبي، واسمه الحقيقي (ليام أونيل)، وقد تحدَّث خطيبها الوسيم عن هذا الأمر عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام، وقال: ” جاءتني الكثير من الأسئلة … المئات من الرسائل اليومية حول علاقتي بعبير سندر .. وأخبرتهم نعم أنَّ الأمر يسير بشكل رسمي .. انخطبنا لبعض وان شاء الله حنعيش مع بعض في سنغافورة”.

انستغرام زوج عبير سندر

حيثُ أكد المدرب الشهير في الألعاب البريطانية، صاحب الجنسية البريطانية وزوج عبير سندر، المُقيم في سنغافورة، من خلال تعليقاته لمؤيديه عبر حسابه على موقع انستغرام، أنه لا يزال أيضاً يتعلم العربية وأنه لا يتحدثها بما فيه الكفاية، لذلك لن يتمكن من الإجابة على كل أسئلتهم، هذا وقد صرحت الشهيرة عبير سابقًا في العديد من اللقاءات والفيديو التي كانت تقوم بها أنها سمعت دائمًا كلام العديد من المُتابعين “أنت تبدو جميلة لولا لون بشرتك”، وأكدت أنها استخدمت الكريمات المُبيِّضة خلال سنوات المراهقة وأنها كانت تحاول بطرق مختلفة تغيير لونها، وشعرت حينها أنها تفقد هويتها وتصبح شخصًا آخر.

عبير سندر نيجيريا

حيثُ كشفت الشهيرة عبير سندر أنَّ هناك الكثير من الأسئلة التي وُجّهت لها عبر حسابها على الانستغرام والتي تسأل فيه عن أصلها, الأمر الذي أوضحته عبير سابقاً أنَّها من أصول نيجيريَّة، تعيش بالسعودية، وهي أيضاً من مواليد 1994 م، ومنذُ صغرها لم يكن لديها أي عمل خصوصاً (الأزياء) ووفق لما أوضحته عبير في فيديو لها سابقاً أنَّ هناك العديد من شركات الأزياء ضمن دراسة أنَّ مثل هذه البشرة السوداء هي من علامات الجمال، وأنَّها جميلة حتى ببشرتها السمراء، وقالت أنَّ هناك شركات طلبتها أن تعمل لديها كعارضة أزياء، وهي وافقت مع الوقت.

العنصرية ضد عبير سندر

هذا وقد كشفت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر أنها سبق وأن تعرضت لمواقف عنصرية كثيرة، بسبب لون بشرتها خصوصاً خلال طفولتها، وأوضحت ذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها على إنستغرام، حيثُ نشرت عبير سندر صورة لها منذ طفولتها وهي فتاة صغيرة وعلقت عليها وتقول: “كان هذا اليوم أول مرة سمعت فيها كلمة (عبد) ولم أكن أعرف ماذا تعني. كنت جالسة ألعب مع قريباتي”.

ووفقاً ما تمَّ نشره من خلال صفحة عبير سندر على الانستغرام وزوجها أيضاً، فقد أوضحا أنهما بخير وأنهما عن قريب سيلتقيا مجدداً للعيش سويَّاً من أجل أن تكون قصتهما انتهت بالزواج, حيثُ تنوي الشهيرة عبير سندر أن تستقر مع زوجها في مكان اقامته في سنغافورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف