السعودية

من هي مريم محمد حمد المتعب

من هي مريم محمد حمد المتعب اسم برز وكان هناك البحث الكبير على الاسم حتي تم الكشف عنه وهو مريم محمد حمد المتعب هذا الاسم مرتبط بقضية خاطفة الدمام التى أرعبت اهالى المملكة من خلال ما قامت به خاطفة الدمام من أمور لا يصدقها أي عقل، وهناك الكثير من الأمور التى تم الكشف عنها ومنها الاسم مريم محمد حمد المتعب.

وكان هناك جدل كبير حول قضية خاطفة الدمام واخدت الكثير من الأخبار والتغريدات حول القضية التى يمكن أن توصف اغرب قضية فى الخليج العربي وكان هناك الكثير يبحثون عن اسم المخطوفة واسم من ساعدها في عملية الاختطاف التى عدت عقدين من الزمان وهناك أمور جديدة.

معلومات عن مريم محمد حمد المتعب
الخاطفة مريم محمد حمد المتعب
قصة السلطانه السمراء وخاطفة الدمام مريم
معلومات عن مريم محمد حمد المتعب

خاطفة الدمام مريم أو فاطمة الحساوية أو مرايم هي متمرسة فى خطف الأطفال وخاصة من مستشفي الولادة فى الدمام، وتم الكشف عن القبض عليها من خلال ادعاءها أن أولادها محمد العماري وموسي الخنيزي لقيطين، وبعد التحقيق تم التعرف على أنها خاطفة أطفال الدمام، وطالب الكثيرين معرفة اسم الخطافة كاملة واسم عائلتها ولكن الجهات الأمنية رفضت هذا الامر بحجة الحفاظ على سمعة العائلة.

الخاطفة مريم محمد حمد المتعب

ولكن بعد مرور وقت على القضية أعلن عن اسمها وهي مريم محمد حمد المتعب التى تسكن فى المنطقة الشرقية فى الدمام فى حي المزرعة فى شقة ارضية هي وأولادها التى خطفتهما، ومريم محمد حمد المتعب خاطفة الأطفال أمثال موسي الخنيزي ومحمد العماري ونسيم الحبتور ومحمد القرادي وغيرهم الذين ما زالوا مجهولين الهوية.

قصة السلطانه السمراء وخاطفة الدمام مريم

من خلال التعرف على الأخبار الجديدة تم التعرف على مساعده جديدة ساعدت مريم محمد حمد المتعب فى خطف  الأطفال وهي السلطانة السمراء، وكانت السلطانه السمراء وخاطفة الدمام مريم يتبادلون الخبرات فى علميات السحر والشعوذة والأعمال وخطف الأطفال، وكانت السلطانه السمراء متمرسة أيضا فى خطف الأطفال وتلبية رغبات العائلات اللواتي يبحثن عن أطفال لتربيتهن وتبنيهم.

وكانت هناك علاقة كبيرة بين مريم محمد حمد المتعب وبين السلطانه السمراء من خلال قيام السلطانة السمراء بخطف طفلة بعمر 4 أعوام ورفضت العائلة تبنيها لأنها تفهم ويمكن أن تتكلم وتفضح أمرهم، وطلبت من مريم المتعب تربيتها فرفضت وقامت السلطانة بتربيتها حتي أصبحت بعمر آل 15 عاما ورغبت فيها مريم واخدتها منها وأعطتها الى تاجر مقابل راتب شهري يتم تسليمها لمريم كل أول شهر، الى أن حدثت مشكلة بين مريم والتاجر وهروب البنت ذات العمر 15 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف