مسلسلات رمضان 2020

مواعيد مسلسل طاقة نور

مواعيد مسلسل طاقة نور من المواعيد المرتقبة والمنتظرة من قبل عدد من الأفراد الباحثين عن متابعة حصرية لهذا المسلسل وهو مسلسل طاقة نور المتاعرف انه واحد من المسلسلات الجديدة التي يتم طرحها وعرضها في شهر رمضان المبارك حيث تم عرض الحلقة الاولى من هذا المسلسل في أول أيام عيد الفطر السعيد، واما عن باقي الحلقات فقد كانت متواكبة مع باقي أيام هذا الشهر الفضيل، وهذا لم يمنع أن يبحث الأفراد الجدد ممن هم ليسوا بمتابعين لهذا المسلسل عن حلقات جديدة ليتابعوها ويشاهدوها وهذا ما انبثق عنه مواعيد مسلسل طاقة نور.

مواعيد مسلسل طاقة نور والاعادة في رمضان
مواعيد مسلسل طاقة نور والاعادة في رمضان

عن مواعيد مسلسل طاقة نور فيعرض مسلسل طاقة نور على قناة ART حكايات الساعة 3:00 مساء وفي تمام الساعة 9:00 مساء والساعة 3:00 صباحاً على قناة ART حكايات 2، بينما يعرض مسلسل طاقة نور أيضاً علي قناة النهار الساعة 4:00 مساء وتمام الساعة 8:00 مساء والساعة 1:00 صباحاً.

هذا ويعرض المسلسل بعدها بساعتين على قناة النهار +2  الساعة 6:00 مساء وفي تمام الساعة 10:00 مساء والساعة 3:00 صباحاً كذلك.

ويعرض مسلسل طاقة نور علي قناة النهار دراما الساعة 2:00 صباحاً وفي الساعة 5:00 مساء ،ويعرض المسلسل بعدها بساعتين على قناة النهار دراما +2 الساعة 3:00 مساء وفي تمام الساعة 7:00 مساء والساعة 4:00 صباحاً.

ونؤكد أنه يعرض مسلسل طاقة نور على قناة النايل للدراما الساعة 6:00 مساء وفي تمام الساعة 11:00 مساء والساعة 5:00 صباحاً كذلك.

حيث وتدور أحداث هذا المسلسل حول شخصية تسمى “ليل عبد السلام” وهو القاتل المأجور المحترف الذي يعمل لصالح كبار رجال الأعمال والمهربين، ويتعرض للكثير من الحكايات وللكثير من المشاكل ومن بينها مشكلة زوجته تلك والتي تكره حياته معه بسبب انشغاله المتكرر عنها وذلك بسبب عمله الغامض ومن خلال أحداث المسلسل هذا تتورط معه زوجته بمشاكل كبيرة للغاية وكثيرة في حياته ، ويتحول بعدها مباشرة إلى شخص مختلف وغير مرغوب فيه ويسرد المسلسل هذا مروره بالعديد من المحطات في حياته وكذلك في كل محطة نلتقي بأناس جدد بهذا المسلسل.

هذا ونتمنى متابعة ممتعة ومشوقة لكم لهذا المسلسل الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف