تعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس 2022 الترم الثاني

يترقّب طلاب وطالبات المَرحلة الإبتدائية بمحافظة السويس، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2022، نتيجة الصف السادس الإبتدائي نهاية الفصل الدراسي 2022-2022، حيثُ إنتهى طلاب وطالبات المرحَلة الإبتدائية في جميع المحافظات من تأدية إختبارات نهاية العام، ويعيش الطلبة أجواء الإجازة الصيفية التي تستمر لمدة 3 شهور.

 

ويعيشُ طلبة وطالبات المرحلة الإبتدائية حالةً من الترقب والتوتر، لإنتظار الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة السويس، والتي سيتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بالسويس، وبوابة السويس التعليمية، بدورنا في موقع موسوعة الملف سنوافيكم بروابط حصرية تتعرفون من خلالها على نتيجة الشهادة الإبتدائية ونتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني بمحافظة السويس.

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة السويس
بوابة السويس التعليمية
نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة السويس

لم تنتهي بعد كنترولات التعليم بالإدارات التعليمية التابعة لمحافظة السويس من تصحيح إختبارات الطلبة والطالبات، حيث تجري عملية التصحيح بدرجة كبيرة من الموضوعية، ويتم تصحيح الإختبارات على عدة مراحل لتجنب وقوع حالات من الظلم على طلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية، وتتم بداية بتصحيح الإختبارات، ومن ثم تدقيق إجابات الطلبة، ومراجعة علاماتهم .

 

وفي ذات السياق، يعيش تنتاب الطلبة وأوليا ءأمورهم حالة من التوتر والخوف، بسبب تأخر الإعلان عن نتيجة الشهادة الغبتدئاية في محافظة السوبس، بينما تم الإعلان عنها في العديد من المحافظات، مثل القاهرة والإسكندرية، لذا نُلفت عناية الطلبة وأولياء أمورهم أن أسباب التأخير، تأتي في سياق التحري والدقة في تصحيح الإختبارات من قبل كنترولات التصحيح، ليأخذ كل ذي حقٍ حقه .

 

وكانت مديرية التربية والتعليمم بمحافظة القاهرة أعلنت في وقت سابق عن نتيجة الشهادة الإبتدائية على مستوى إداراتها التعليمية، لتكون أول محافظة تُعلن عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي على مستوى محافظات الملفية، حيث يجري تباعاً الإعلان عن النتيجة في باقي المحافظات .

بوابة السويس التعليمية

وننوه لكم أبنائنا وبناتنا طلبة المرحلة الإبتدائية، أنه يمكنكم التعرف على نتيجة الشهادة الإبتدائية” الصف السادس الإبتدائي” من خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالسويس، أو موقع وزارة التربية والتعليم – نتائج الشهادة الإبتدائية، وكذلك موقع بوابة السويس التعليمية، والإستعلام عن النتيجة بكتابة الإسم أو رقم الجلوس .

 

وبدورنا في موقع موسوعة الملف الإلكترونية، نتيح لأبنائنا الطلبة والطالبات خدمة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2022 بمحافظة السويس، من خلال زاوية التعليقات في الأسفل، عن طريق كتابة الإسم أو رقم الجلوس والإدارة التعليمية التي تتبعون لها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف