السعودية

نهاية دوام الموظفين رمضان 1443

نهاية دوام الموظفين رمضان 1443، من التساؤلات التي يكثر البحث عنها في شهر رمضان المبارك حول أوقات دوام الموظفين وحول أوقات دوام عمل البنوك او المؤسسات الخاصة والشركات الخاصة، والمحلات التجارية، سواء كان في الفترة الصباحية او الفترة المسائية، ذلك بسبب الصيام طيلة النهار، وبسبب أن الشخص الموظف قد يتعب أثناء دوامه في العمل، لذلك يتساءل الكثير من المواطنين حول نهاية دوام الموظفين في شهر رمضان المبارك،  حيثُ قد أعلنت في وقت سابق المملكة العربية السعودية عن أوقات مواعدي نهاية دوام الموظفين في شهر رمضان المبارك 1443، لذلك سنوضح من خلال هذا المقال المقدم لكم من موقع الالملف نهاية دوام الموظفين رمضان 1443.

نهاية دوام الموظفين رمضان 1443
أوقات دوام وزارة الموارد البشرية في رمضان 1443
نهاية دوام الموظفين رمضان 1443

يبحث الكثير من الأشخاص حول أوقات نهاية الدوام في شهر المبارك 1443 للقطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة، وذلك بسبب تغير المواعيد في شهر رمضان المبارك، وخاصة في البنوك وكافة القطاعات الحكومية الأخرى، ولذلك قد أعلنت المملكة العربية السعودية عن مواعيد نهية الدوام الرسمي الحكومي لكافة قطاعاتها بحيث تكون أوقات نهاية الدوام على النحو التالي:

في القطاع الحكومي يبدأ دوم الموظفين في شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.
في مراكز التحويل المالية في البنوك يبدأ دوام الموظفين في شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.
في قطاع البنوك البنوك يبدأ دوام الموظفين في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساءً.
في قطاع سوق الأسهم السعودية يبدأ دوام الموظفين في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً.
في مزاد افتتاح سوق الأسهم السعودية يبدأ دوام الموظفين في شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.
مزاد إغلاق سوق الأسهم السعودية يبدأ الدوام فيه في شهر رمضان المبارم من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة الثالثة وعشرة دقائق مساءً.
أوقات دوام وزارة الموارد البشرية في رمضان 1443

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  في المملكة العربية السعودية إلى إن الدوام الحكومي الرسمي تم تقسميه إلى ثلاثة فترات لموظفي القطاع العام بحيث تكون أوقات الفترات على النحو التالي.

الفترة الأولى يبدأ دوامها في شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف مساءً.
الفترة الثانية يبدأ دوامها في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالث والنصف مساءً.
الفترة الثالثة يبدأ دوامها في شهر رمضان المبارك من الساعة الحادي عشر ونصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف