العناية بالجسم

وصفة لتصغير الثدى

أحدث وصفة لتصغير الثدي، نجد الكثير من النساء يبحثنَ عن طرق تكبير الثدي، لكنهن يجهلن ان هناك بعض النساء تبحث عن طرق من اجل تصغير الثدي نظرا لانه يسبب لهن الازعاج، لهذا فان التنسيق في مفاتن الجسم يجعل لها جاذبية اكبر بالنسبة للجسم، لذلك العديد من النساء يقمن بعمل وصفات من اجل تصغير الثدي والحصول على ثدي اصغر ومتناسق ولا يسبب اي ازعاج، لهذا سوف نقوم بوضع احدث وصفة لتصغير الثدي وهي من الوصفات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية المضرة على المدى الطويل.

وصفة لتصغير الثدى 2022
وصفة لتصغير الثدى 2022

حجم الثدي لدى النساء من الامور الهامة، فبعض النساء يفضلن الثدي الصغير وبعضهن يفضلن الكبير، لهذا نجد بعض النساء يقمن بعمليات تجميل مكلفة من اجل الحصول على ما تريد من حجم الثدي، وفي هذا الملف سنقوم بوصف افضل وصفة طبيعية لتصغير الثدين وهناك العديد من الوصفات المشهورة .

وصفة ماء الورد: نخلط كاسين من ماء الورد وخل التفاح بشكل متساوي ونضعهم في الخلاط ، ثم في جوارير الثلج لكي يتجمدا تماما، بعدها نقوم بتمرير المكعبات على الثدي بشكل دائري قبل اي استحمام ليعطي نتيجة فعالة وسريعة.
وصفة الزنجبيل: نقوم بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطاز المبشور او البودرة ونضعه في كوبين من الماء، وبعد ان يبرد نصفي المزيج ونطبقه على صدر بشكل دائري على الثدي مثل الخطوات الاولى.
وصفة الزبادي: نمزج مقدار ملعقة كبيرة من اللبن مع بيضة واحدة وملعقة زيت فيتامين E ونطبق الخليط على الثديين عبر حركة دائرية ومن ثم تقوم المراة بارتداء حمالة الصدر القديمة فوقه لمدة عشرون دقيقة، وبعد انتهاء الوقت تاخذ حمام دافئ.
وصفة الشبّة: نقوم بسكب ملعقة من الشبه المطحونة في الماء البارد ونحركه بشكل ناعم، ثم نقوم بتطبيق الخليط البسيط على الثديين عبر التدليك ايضا واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف